كروز الكاريبي الشرقية

مواضيع مفضلة

الجمعة، 19 يوليو 2019

كروز الكاريبي الشرقية

 كروز الكاريبي الشرقية

يمكن أن يصبح اختيار رحلة بحرية في شرق الكاريبي أمرًا ساحقًا من خلال العديد من خطوط السفن السياحية التي تبحر في العديد من الموانئ المختلفة في منطقة البحر الكاريبي ، بما في ذلك العديد من الخيارات في أطوال الرحلات البحرية. من رحلة بحرية في عطلة نهاية الأسبوع لمدة 3 أيام إلى أسبوع إلى 10 أيام أو أكثر في عرض البحر ، يمكن أن يكون اتخاذ قرار بشأن الوجهة أمرًا صعبًا. سوف تجد المياه الأكثر وضوحًا والأزرق الفيروزية التي سوف تضعها على أي مكان في منطقة البحر الكاريبي.

هنا 4 الوجهات السياحية شرق الكاريبي. كل واحدة لها خصائصها الفريدة وأيضًا تشترك في جاذبية البحر الكاريبي الاستوائية الساحرة.

الباهاما- من الناحية الفنية ليست جزءًا من شرق البحر الكاريبي ، ولكن توجد في العديد من مسارات الرحلات البحرية ، وتقع جزر البهاما على بعد أقل من ساعة طيران من فلوريدا. هذا يجعلها وجهة رحلات بحرية شرقية مثالية لأول مرة للمسافرين وللعائلات ولمن يفضلون رحلة بحرية قصيرة مدتها 3 أو 4 أيام. ناسو ، عاصمة جزر البهاما ، وفريبورت ، هما موانئ السفن السياحية الرئيسية. ناسو مدينة مزدحمة للمسافرين الذين يستمتعون بالتسوق في المحلات التجارية ومشاهدة المعالم السياحية في المدينة. من ناساو ، يمكنك الوصول إلى بعض الجزر الأخرى بواسطة تاكسي مائي ، مثل جزيرة الفردوس حيث ستجد منتجع أتلانتس وأحواض السمك والشواطئ الرائعة. فريبورت هي جنة حبيب الطبيعة. قم بجولة في الحدائق الوطنية في جزر البهاما بالدراجة أو الجيب في جولة للطيور. استكشف الشعاب المرجانية عن طريق الغطس أو الغوص. قم بجولة في الشواطئ المعزولة والممرات المائية الداخلية عن طريق قوارب الكاياك أو الزوارق. هناك العديد من الأنشطة التي ستتمكن من تجربة ما يعرف باسم "وقت الجزيرة". كان مصطلح البهاما يستخدم للإشارة إلى نمط حياتهم المريح.

بورتوريكو- المناظر الطبيعية في بورتوريكو هي مجموعة متنوعة من الجبال والوديان والغابات المطيرة الاستوائية والصحاري والكهوف والأراضي الساحلية الساحلية. التأثيرات الثقافية الموجودة في بورتوريكو متنوعة تمامًا. تقدم الهندسة المعمارية والغذاء والموسيقى والرقص دليلًا على تاريخ الجزيرة في عهد إسبانيا ، ووصول العبيد الأفارقة ، والسكان الأصليين لهنود تاينو ، وخصائص أمريكا الجنوبية وأوروبا ، وكذلك الولايات المتحدة. هناك العديد من الأنشطة ومعالم الجذب السياحي التي يمكن القيام بها ورؤية أنه لا يمكن أبدًا تجربة جمال وسحر بورتوريكو المذهل في يوم واحد فقط. من مدينة سان خوان الاستعمارية القديمة بشوارعها المرصوفة بالحصى والمحلات والمتاجر الفريدة ، إلى الجبال الوديان والوديان الداخلية ، إلى ركوب الأمواج بعيداً عن الشواطئ الرائعة المشمسة ،

ش مارتن / مارتن- جزيرة واحدة ، ثقافتان متميزتان ، وتحتل هذه الجوهرة الجزيرة البكر في شرق البحر الكاريبي. سانت مارتن ، المستعمرة الهولندية ، ما زالت حية مع مناطق الجذب السياحي والترفيه ، مما يجعل هذا الجانب من الجزيرة أكثر جاذبية للأميركيين. سانت مارتن ، المستعمرة الفرنسية ، أكثر هدوءًا وتخدم السياح أكثر من خلال تصميم مريح ومريح. التسوق حتى تسقط ، كما يقول المثل ، هي تجربة على جانبي الجزيرة بحدودها المفتوحة والعديد من المتاجر والأسواق الحرة. يتألف تناول الطعام في الجزيرة من انسجام بين الكريست الفرنسية والهنديات الغربية في سانت مارتن ، والأطباق الأوروبية والآسيوية والأمريكية على الجانب الهولندي من سانت مارتن. تتمتع هذه الجزيرة بنفس الأنشطة البرية والبحرية التي تتمتع بها الوجهات الكاريبية الأخرى ذات الشواطئ ذات الرمال البيضاء والرياح التجارية الباردة والغابات الخضراء والمياه الفيروزية الصافية. ما الذي يجعل القديس مارتن وسانت مارتن فريدة من نوعها شعبها. أين يمكن للمرء أن يجد ثقافتين مختلفتين تحتلان نفس الجزيرة ، ويحتضن الناس كل واحدة بحرية؟

جزر تركس / كايكوس- أرخبيل يتألف من 40 جزيرة تقع جنوب جزر البهاما مباشرة وغير مكتشفة بالمقارنة مع جارتها الشمالية. كونها واحدة من أفضل الأسرار المحفوظة في شرق البحر الكاريبي ، يمنح المصطافين شعوراً بالجنة النائية البكر. توفر جولات في أكبر نظام للكهوف الكلسية في منطقة البحر الكاريبي ، Conch Bar Caves ، بالإضافة إلى رحلات طبيعية عبر المنتزه الوطني وركوب القوارب على طول الساحل ، الإثارة والإثارة التي سيستمتع بها الأطفال حقًا. في الخارج ، توفر الجزر الغوص على مستوى عالمي وصيد الأسماك في أعماق البحار ، فضلاً عن التزلج الهوائي والتزلج على الماء وسباقات سباق القوارب الدولي وغير ذلك الكثير. على اليابسة ستجد منتجعات ومنتجعات عالمية المستوى ، ومطاعم ذواقة تقدم المأكولات المستوردة وكذلك المأكولات البحرية المحلية.

رحلة بحرية في شرق البحر الكاريبي قريبة من الموانئ البحرية والمطارات من ولاية فلوريدا ، تجعل هذه الوجهات أكثر سهولة وميسرة للرحلات البحرية القصيرة والطويلة على حد سواء. يقرر العديد من المسافرين العودة إلى هذه المنطقة للقيام برحلة بحرية أخرى لتجربة المعالم السياحية وجمال الوجهات الأخرى.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف